من هو رأس الأفعى جيفري أيبنشتاين؟

0

رأس الأفعى..
جيفري أبشتاين هو رجل أعمال بدأ معلماً للرياضيات ليدخل بعدها عالم البنوك و المال ويصبح شخصية بارزة و يصبح له معارف كثر في عالم البنوك و المصارف و المشاهير و الممثلين و السياسيين من جميع أقطاب العالم..


تم اعتقاله مرات عديدة بتهم منها التحرش الجنسي و التجارة بالبشر و الأطفال خاصة لكن كلها لم تثبت عليه بسبب نفوذه و معارفه السياسية..
كانت تدور حوله إشاعات كثيرة منها أنه كان يتاجر بالبشر و كان يحضر للسياسين و المشاهير من الممثلين و رجال الأعمال فتيات و فتيان قصّر للمتعتهم الجنسية و أن هذه كانت وظيفته الحقيقية..
قبل سنوات تم تسريب بعض الإيميلات و الوثائق عن جفري تسببت في زعزعة الإنترنت و بدأ الجميع بالبحث في أمره..
و كان أول ما اشتهر عنه طائرته الخاصة المسماة ب The Lolita Express و من المعروف بأن مصطلح lolita هو مصطلح أدبي معناه “الفتاة المثيرة”..


و أنه كان يستخدم هذه الطائرة للسفر إلى جزيرته الخاصة التي لا يمكن الدخول إليها إلا بإذنه، و كان يقيم على هذه الجزيرة حفلات كثيرة مريبة مع أصدقائه من المشاهير و رجال الأعمال..
و مما زاد ريية هذه الجزيرة هو وجود معبد غريب الشكل يعتقد الكثيرون بأنه كان يمارس فيه بعض الطقوس الغريبة..


في عام 2015 قامت فتاة في الخامس عشر من عمرها اسمها ڤيرجينيا روبرتس برفع قضية على جيفري تتهمه بتأجيرها لأصدقائه لإشباع رغباتهم الجنسية، و كان يتم نقلها من و إلى الجزيرة في طائرته الخاصة، و من بين الأشخاص الذين اعتدوا عليها الأمير أندرو (ابن الملكة أليزابيث) و الأستاذ في جامعة هارفارد آلان ديرشويتز..
و يُقال بأن طائرته كانت تحتوي على سرير لممارسة الجنس و أنها دائماً ما كنت ممتلئة بالقاصرات..


ضمن الوثائق التي تسربت جداول توثق رحلات الطائرة الخاصة من وإلى الجزيرة مع أسماء المسافرين وعلى تلك القائمة أسماء لا تصدق ومنها بالفعل الأمير أندرو والبروفيسور آلان ديرشويتز وبيل وهيلاري كلنتون وأوباما والممثل كيفن سبيسي وغيرهم الكثير..


بعد أن رفعت فيرجينيا روبرتس قضية عليه و مع تزايد الأدلة قامت الشرطة الفدرالية باقتحام جزيرته و تفتيشها و كانت مليئة بكاميرات و أجهزة تسجيل و حواسيب في كل جزء منها و قد استولت الشرطة عليها جميعاً و استخدمتها كأدلة ضده..
و قد صرحت فرجينيا بأنه كان يستخدم هذه الأجهزة لتصوير كل ما يحدث في البيت و الجزيرة و خاصة الأمور اللا أخلاقية و يتبادلها مع أصدقها كأفلام إباحية و كذلك لابتزاز الأشخاص و هي ما ظلت تحميه من الاعتقال لفترات طويلة..
تم القبض عليه في يوليو من العام الماضي بعد تكاثر الأدلة و تم وضعه في زنزانة، ليجدوه بعد فترة مشنوقاً ميتاً فيها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.